منتديات شباب تايمز - 5 نصائح تساعدك على تنظيم رحلة ممتعة جدًا مع أطفالك..
دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
السفر والسياحة
   5 نصائح تساعدك على تنظيم رحلة ممتعة جدًا مع أطفالك..  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
عدنان
13:59 - 10/17  
السفر مع الأسرة هو واحد من التجارب التى لا تنسى والأكثر إمتاعًا إلا أنها كثيرًا ما تكون حافلة بالمشاكل خاصة إذا كان فى الرحلة أطفال، فكيف تستمتع برحلة مع أطفالك دون أى مشاكل تذكر؟
لإجابة هذا السؤال قدم موقع "لايف هاك" الأسترالى 5 نصائح تساعدك على تنظيم رحلة ممتعة جدًا مع أطفالك..

اختار وجهة مثالية..
قبل أن تقرر لأى مكان تسافر فكر فى الأنشطة التى تريد أن تمارسها هناك مع أسرتك وأطفالك، فكر هل تريد أن تشاهد معالم تاريخية أم تذهب للتسوق أم تستمتع بالطبيعة؟ وما هى الأنشطة التى يحبها أطفالك والأنشطة الأكثر ملائمة لوجود الأطفال. بعد الإجابة على هذه الأسئلة ستتمكن من اختيار وجهة سفر ملائمة ومناسبة.




احزم أمتعتك بحكمة..
لا تأخذ الكثير من الأمتعة الثقيلة التى تتحول إلى عبء عليك وتتسبب فى تكاليف إضافية، لذا من المهم أن تعرف كيف تختار الملابس المناسبة للمكان والأنشطة التى تنوى ممارستها والتى لا تأخذ مساحة كبيرة فى حقيبتك ويجب أيضًا أن تتحقق من الطقس فى الوجهة التى اخترتها وتضع فى حسبانك ما إذا كنت تنوى التسوق هناك.

حدد طريقة السفر..
فكر هل تسافر بالطيران أم بالسيارة ؟ ما هى الطريقة الأنسب لك ولأطفالك وما هى الوسيلة التى يمكنك أن تحصل فيها على صفقة جيدة للسفر وتحصل على تخفيضات ما.

وإذا كنت تسافر بالطيران تحتاج لمراجعة سياسة الشركة التى تطير معها وتدرس هل تكلفك عربات الأطفال رسوم إضافية، يجب أيضًا أن تختار مكانًا مناسبًا فى الطائرة يكون قريبًا من دورات المياه.

إذا اخترت السفر بالسيارة..
السفر على الطريق مع الأسرة متعة رائعة ولكن مع الأطفال تحتاج لاتخاذ بعض الاحتياطات منها التأكد من وجود استراحات على مسافات مناسبة على الطريق الذى اخترته وأن تأخذ معك وجبات خفيفة سريعة، وأنت تأخذ معك صندوق للإسعافات الأولية وأدوية وقائية تحسبًا لأى مرض مفاجئ للأطفال.

اختر أماكن إقامة مناسبة للأسرة..
بعد تحديد وجهة السفر احرص على اختيار مكان مناسب بأسعار مناسبة وخدمات جيدة والأهم من ذلك أن يكون مناسبًا للأسرة ووجود الأطفال.

البركاني
11:59 - 11/08  
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع القيم والجميل
   5 نصائح تساعدك على تنظيم رحلة ممتعة جدًا مع أطفالك..  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
السفر والسياحة

~ حكمة اليوم ~ ~ ~ 0.49 ثانية ~
~ XML Sitemap ~ HTML Sitemap ~ URL List ~