منتديات شباب تايمز - لماذا يحب الشباب محمد صلاح ؟
القرآن
الكريم
دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
كووورة مصرية
  لماذا يحب الشباب محمد صلاح ؟  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
سعيد سويلم
02:51 - 05/08  


الدكتور أحمد عكاشة، أحد كبار أساتذة الطب النفسي والرئيس السابق للجمعية العالمية للطب النفسي ، ورئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، يقول إن سر حب الملايين لمحمد صلاح يعود لعدة عوامل، تترك مشاعر وانطباعات محددة، بصرف النظر عن الأداء الرياضي له.

وأوضح "عكاشة"، إن الابتسامة تترك شعورًا بالراحة النفسية والود والاطمئنان، وهو ما يتمتع به صلاح، لديه ابتسامة مستمرة تظهر بشكل واضح سواء في لقاءاته الإعلامية أو داخل المستطيل الأخضر، ما يخلق حالة من الاطمئنان والراحة بين جمهوره.

يوضح "عكاشة"، أن انجذاب الأشخاص يكون لمن يقدم لهم مشاعر الشكر والامتنان، وقد يكون صلاح اللاعب الوحيد الذي يقبل على تحية المشجعين وجمهوره عند كل انتصار أو إحراز هدف.

من بين الصفات التي يتحلى بها اللاعب المصري محمد صلاح، الإتقان والانضباط، وتحمل المسئولية، ما يترك انطباعًا جيدًا في نفوس المصريين ويشعرهم بالثقة به.

يبحث الشخص دائمًا عن قدوة منذ الطفولة وحتى الشباب، وما جعل كثيرًا من الشباب يعجبون بمحمد صلاح ويعتبرونه قدوة ورمزًا للنجاح الذي يتحقق بالإصرار، والثبات، والأخلاق، خاصة أنه كان لاعبًا مجهولًا في نادي المقاولون العرب، وتم رفض انضمامه لنادي الزمالك، لكنه أصبح من أفضل لاعبي العالم.



khalid
05:01 - 05/08  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يرى محمد صلاح نفسه كل شيء، ويقدم العطاء لبلده وقريته وحتى الإعانات والمساعدات التي لا يعلن عنها ولا يصرح بها، وإقدامه على فعل الخير جعله أيقونة فخر بين الناس بسبب الجانب الإنساني الذي يحرص عليه دائمًا
radwane
05:09 - 05/08  
شكرا الأخ سعيد على
موضوعك الجميل
  لماذا يحب الشباب محمد صلاح ؟  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
كووورة مصرية

~ حكمة اليوم ~ ~ ~ 0.48 ثانية ~
~ XML Sitemap ~ HTML Sitemap ~ URL List ~